انعقدت جلسة تفاوض منذ الساعة السابعة من صباح اليوم الخميس 15 اوت 2019، بين وزارة الصحة وممثّلين عن اتحاد الشغل وبحضور رئاسة الحكومة ووزارة المالية.
وقد تم خلال هذه الجلسة إمضاء اتّفاق لصالح أطباء الصحة العمومية والصيادلة وأطباء الأسنان، وعليه فقد قرّر الطرف النقابي إلغاء الإضراب القطاعي الذي بدأ تنفيذه منذ الصباح.
وتدعو نقابة أطباء الصحة العمومية والصيادلة وأطباء الأسنان إلى استئناف العمل

وقد تم خلال هذه الجلسة إمضاء اتّفاق لصالح أطباء الصحة العمومية والصيادلة وأطباء الأسنان، وعليه فقد قرّر الطرف النقابي إلغاء الإضراب القطاعي الذي بدأ تنفيذه منذ الصباح.
وتدعو نقابة أطباء الصحة العمومية والصيادلة وأطباء الأسنان إلى استئناف العمل