القائمة الرئيسية

الصفحات

الأطباء ينعشون خزينة الأفريقي ب70 ألف دينار


نظم عدد كبير من الأطباء والصيادلة وأطباء الأسنان و الكوادر الصحية حمل لمساندة النادي الأفريقي

وأفادت موزاييك أن الأطباء قد وُفّقوا اليوم الأحد 3 نوفمبر 2019 في جمع مبلغ مالي ناهز الـ70 ألف دينار في إطار مبادرتهم لدعم الحساب الخاص بفض نزاعات النادي الإفريقي في علاقة بملف ديون النادي لدى الفيفا

هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع